مدونة او مذكرة

مراجعاتiPhone

admin

جديد موبايل: مراجعات مختلفة حول أحدث أجهزة iPhone

استعد لمعرفة آخر التحديثات على طرز iPhone الجديدة هنا في Jadid Mobile. قبل إجراء عملية شراء ، من الضروري أن تقرأ مراجعات مختلفة حول هذا الموضوع لاتخاذ قرار منطقي. تعمق في جميع التفاصيل أدناه:

iPhone 13 Pro Max

كأحدث طراز من iPhone ، يشعر الكثير من الناس بالفضول بشأن iPhone 13 Pro Max الذي تم إطلاقه في 14 سبتمبر 2021. إنه جهاز مزود بمعالج A15 Bionic وهو الأفضل واحد حتى الآن من قبل شركة آبل. فيما يلي بعض المراجعات حول هذا الموضوع:

إنه جهاز “شبه مثالي”

وفقًا للعديد من خبراء الصناعة ، فإن iPhone 13 Pro Max هو أفضل ابتكار لشركة Apple يمكن وصفه بأنه قريب من الكمال. يعرض ميزات مختلفة مثل معدل التحديث العالي وعمر البطارية الطويل والمعالج الفعال. على الرغم من عدم وجود تغييرات أو تعديلات متعلقة بـ Touch و Face ID ، إلا أنها لا تزال تستحق الترقية للعديد من الأشخاص.

لديها ميزات كاميرا مذهلة

واحدة من أفضل الأشياء في أجهزة iPhone هي جودة الكاميرا. يحتوي iPhone 13 Pro Max على ثلاث عدسات خلفية وهي أكبر من الإصدارات السابقة. يحتوي هذا الآن على مطلق نار بزاوية فائقة الاتساع يتيح لك التقاط صور أكثر تفصيلاً. بالإضافة إلى ذلك ، تمت ترقية العدسة المقربة ولديها زووم بصري أفضل.

iPhone 13

بجانب iPhone 13 Pro Max ، يعتبر iPhone 13 منافسًا رائعًا آخر لكونه أحد أفضل هواتف 2021. يطلق عليه اختيار الناس بسبب ميزاته المثيرة للاهتمام وسعة التخزين الكبيرة. علاوة على ذلك ، يحتوي على كاميرات أكبر وشاشة أكثر إشراقًا. ألق نظرة فاحصة على التقييمات المختلفة حول هذا الهاتف في Jadid Mobile:

إنه يتمتع بسعر معقول ،

يتم إصدار iPhone 13 بسعر 799 دولارًا في معظم المتاجر وهو الخيار المناسب لكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن ترقية. إنه أكثر ملاءمة للميزانية من iPhone 13 Pro Max الذي يصل إلى أكثر من 1000 دولار. ومع ذلك ، يتمتع iPhone 13 بجميع الميزات الضرورية التي ستحبها. يتضمن ذلك مساحة تخزين تصل إلى 256 جيجا بايت ومعالج A15 الشهير.

يحتوي على عدستين على

الرغم من أن جهاز iPhone 13 يحتوي على عدستين خلفيتين فقط ، إلا أنه لا يزال يستحق الشراء بسبب جودته المذهلة. يحتوي على مستشعرات أكبر مفيدة في التصوير في الإضاءة المنخفضة. علاوة على ذلك ، يحتوي على وضع سينمائي يسهل عليك تصوير مقاطع الفيديو. بشكل عام ، يشعر معظم خبراء الصناعة وأغلبية الأشخاص بالرضا عن هذا النموذج الجديد.

iPhone 12

لمن يبحثون عن هاتف رائع بسعر أقل ، فإن الخيار الأفضل هو iPhone 12. يحتوي على ذاكرة وصول عشوائي تصل إلى 256 جيجابايت مع سعة تخزين كبيرة. تعرف على المزيد حول هذا الموضوع من خلال الاطلاع على التفاصيل هنا في Jadid Mobile:

إنه يحتوي على 5G

. يتيح iPhone 12 تغطية 5G مما يعني اتصالاً أسرع وأفضل. يحتوي هذا أيضًا على معالج A14 Bionic الذي يضمن الأداء الفعال لهاتفك.

Leave A Comment